وزير الخارجية الإيراني: مضيق هرمز تحت إدارة إيران وبعد إزالة العوائق ستعود الأمور لسابق عهدها
وزير الخارجية الإيراني: مضيق هرمز تحت إدارة إيران وبعد إزالة العوائق ستعود الأمور لسابق عهدها
#عاجل
=====================
تابعونا على منصات الجزيرة الرقمية
=====================
▶Facebook▶https://face
Source: YouTube — Al Jazeera English
Comments (0)
No comments yet — be the first!